جامعة نورة تعلن بدء الفصل الصيفي.. الأحد

جامعة نورة تعلن بدء الفصل الصيفي.. الأحد

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت عمادة القبول والتسجيل، في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عن بدء العملية التعليمية للفصل الدراسي الصيفي اعتباراً من يوم الأحد 18 شوال 1442هـ، الموافق 30 مايو 2021، وبلغ عدد الطالبات المسجلات مايقارب 3315 طالبة، في 139 شعبة دراسية وبواقع 36 مقرراً دراسياً في 11 كلية.

وتعمل الجامعة على تطبيق أعلى معايير السلامة التي من أهمها تدريس المقررات النظرية عن بُعد، إضافة إلى تحديد الأقسام التعليمية للتكليفات والاختبارات القصيرة للمقررات النظرية عبر المنصات الإلكترونية المعتمدة في الجامعة بالتنسيق مع إدارة التعلم الإلكتروني.

ويستمر تدريس مقررات التدريب السريري والميداني والامتياز وفقاً لخطط محددة بالتنسيق مع جهات التدريب، مع التقيد بالإجراءات الاحترازية والتعليمات ذات الصلة الصادرة من الجهات المختصة والمطبقة في جهات التدريب. كما أكدت الجامعة على استمرار اعتماد آلية احتساب الحضور والغياب والحرمان وفق ما ورد في لائحة الدراسة والاختبارات للمرحلة الجامعية والقواعد التنفيذية لها بهذا الخصوص.

وتقدم الاختبارات الفصلية والنهائية حضورياً ابتداءً من 27 ذو القعدة 1442 هـ الموافق 7 يوليو 2021م للفصل الصيفي القصير، و22 ذو الحجة 1442هـ الموافق 1 أغسطس 2021م للفصل الصيفي، وفق خطة تنفيذية تضمن التباعد وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

يذكر أن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، تشترط في كل ما يتطلب الحضور إلى المعامل والمختبرات والاختبارات الفصلية والنهائية في الفصل الصيفي، التقيد بالإجراءات الاحترازية الصادرة من الجهات المختصة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)