جامعة نورة توظف التقنية في استعارة الكتب

جامعة نورة توظف التقنية في استعارة الكتب

التعليم السعودي : تقدم المكتبة المركزية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن نظاما حديثا لخدمة الراغبات بالاستعارة منها، وفق خطط تهدف إلى مساندة العملية التعليمية، وتوظيف التقنية لتيسير الوصول لمصادر المعلومات.
وتقوم الجامعة بربط المستعيرين مع بعضهم البعض خلال مجموعات، وبإدارة نظام المكتبة المتكاملة الشامل وحلول معدل الإنتاجية، تقدم المكتبة الوظائف الأساسية لنظام مكتبات متكامل لكل من الإعارة، والفهرسة، وضبط الدوريات، والتزويد، إضافة إلى مدى واسع من الحلول الأخرى، وعبر خدمة التوصيل (إرسال الكتب بالبريد) تقدم المكتبة المركزية نظاما فرعيا يمكّن المستفيدين من أن يحددوا أنهم يريدون توصيل أوعية إليهم في المنزل أو المكتب.
ولسهولة تسجيل المستفيدين الجدد تمكن المكتبة المستفيدين من التسجيل عبر بوابة المكتبة للحصول على الخدمات والمعلومات مما يتيح لهم الاستفادة الفورية من المكتبة، وتوفّر كذلك موجز الويب RSS Feeds محدث بشكل مستمر مع السماح للمستفيدين بالتواصل مع أبحاثهم المفضلة، كما تمكّن المكتبة مستفيدي المكتبة من إيداع مبالغ في أرصدتهم مقدما لتغطية الرسوم والغرامات مقابل خدمات المكتبة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)