جامعتا جازان والباحة توقعان اتفاقية تعاون لتبادل الخبرات الأكاديمية

جامعتا جازان والباحة توقعان اتفاقية تعاون لتبادل الخبرات الأكاديمية

التعليم السعودي – واس : وقع معالي رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي القحطاني ومعالي رئيس جامعة الباحة الدكتور عبدالله الحسين اليوم اتفاقية لتبادل الخبرات الأكاديمية والتعاون في المجالات (البحثية، والتدريبية، والتطويرية) وإجراء أبحاث مشتركة في عدة مجالات علمية.
وبين معالي رئيس جامعة جازان أن الاتفاقية تأتي في إطار التعاون وتبادل الخبرات، والاستفادة من ركائز التميز في الكوادر البشرية والإمكانات لدى الطرفين، إلى جانب سعي الجامعتين لتعزيز مبادرات حماية البيئة والمحافظة على الغطاء النباتي الطبيعي، والإسهام في الأبحاث المشتركة بما يحقق التنمية المستدامة وأمن ورفاهية المواطن.
من جانبه أكد معالي رئيس جامعة الباحة الدكتور الحسين عن أهمية مذكرة التعاون من خلال تفعيل بنودها بإجراء الأبحاث العلمية في ظل الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة –حفظها الله-، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تهدف لتنمية قدرات طلبة الجامعتين، في مجالات خطط التدريس، والخطط الأكاديمية، وتدريس بعض المقررات، وبعض الأبحاث المشتركة في ظل تشابه الظروف البيئية وتميز الباحثين في الجامعتين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)