جامعتي جدة والأعمال والتكنولوجيا توقعان مذكرة للتعاون الأكاديمي والتدريبي

جامعتي جدة والأعمال والتكنولوجيا توقعان مذكرة للتعاون الأكاديمي والتدريبي

التعليم السعودي – واس : وقعت جامعة جدة وجامعة الأعمال والتكنولوجيا , اليوم ، مذكرة للتعاون في المجالات الأكاديمية والتدريبية ، بحضور عدد من عمداء ومسؤولي الجامعتين.
ووقع الاتفاقية نيابة عن مدير جامعة جدة , وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبيد آل مظف , في حين وقعها من جانب جامعة الأعمال والتكنولوجيا مدير الجامعة الدكتور أسامة جنادي.
وتتضمن مذكرة التفاهم التعاون المشترك في طرح برامج أكاديمية في مجالات البحوث والدراسات العلمية , والاستفادة من الخبرات في تطوير المشاريع التطويرية في مجال الأعمال والمشاركة في المؤتمرات والندوات وورش العمل وخدمة المجتمع المحلي ، وتوفير عدد من الفرص التدريبية للطلاب في مجالات الأعمال والتقنية , علاوة على التعاون في كل ما من شأنه أن يخدم قطاع الأعمال ويسهم في تلبية احتياجات سوق العمل وتوطين الأيدي العاملة.
وعبر الدكتور آل مظف ، عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم ما بين الجامعتين , موضحاً أنها تأتي في إطار الحرص الكبير والمتواصل على توسيع دائرة المشاركات المجتمعية وبما يخدم الجوانب العلمية والعملية ويحقق أهداف التعاون الفعلي المشترك وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-8093882481512998109897

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>