جامعيات شهبة الباحة: أطعمة الكافتيريا رديئة

جامعيات شهبة الباحة: أطعمة الكافتيريا رديئة

التعيلم السعودي : فيما أبدت طالبات السنة التحضيرية في كلية شهبة التابعة لجامعة الباحة، استياءهن من رداءة الطعام المقدم في كافتيريا الكلية التي تسببت بحالات تسمم لبعض الطالبات – حسب قولهن -، مشيرات إلى أن مشرفات الأمن يمنعنهن من جلب الوجبات من الخارج، أكدت وكيلة عمادة السنة التحضيرية شطر الطالبات الدكتور مهدية الثقفي، أنه تم رفع شكوى الطالبات للمتعهد أكثر من مرة إلا أنه لم يتجاوب، وبعد ذلك تم الرفع لمدير الجامعة بداية الأسبوع الجاري، وستتم معالجة الوضع قريبا.
وبينت الدكتورة الثقفي في تصريح إلى “الوطن” أنه يسمح للطالبات بإحضار وجبات الطعام والقهوة والشاي، وما منع هو الصواني وطلبيات المطاعم، لأن المكان للعلم وليس لإقامة الحفلات والمناسبات.
وكان عدد من الطالبات تذمرن من مستوى الطعام المقدم في كافتيريا الكلية، حيث وصفنه بالسم البطيء، وذلك لتسببه بعدد من حالات التسمم والتهاب بالقولون، ما دفعهن لإعلان مقاطعة الكافتيريا وذلك بهاشتاق #مقاطعة_كفتيريا_جامعة_شهبة إلى أن يتغير حالها للأفضل. وقالت الطالبة سارة الزهراني “الطعام بالكافتيريا رديء وأغلبه “بائت” وعندما نحضر طعام معنا من المنزل يمنعن مشرفات الأمن بالكلية دخوله، كما يمنع طلبات المطاعم واحتجازها عند باب الكلية”.
وأشارت الطالبة “م.غ” إلى أن طاولات الكافتيريا الخارجية سيئة وتفتقر إلى النظافة، وقائمة الطعام بالكافتيريا مخالفة للواقع، فجميع الأصناف غير موجودة، وأيضا الأسعار مرتفعة جدا، مقارنة بما يتم تقديمه من كميات ضئيلة من الطعام. أما الطالبتان “س. الحارثي، و”خ. الزهراني” فأكدتا أن هناك عدة شكاوى بهذا الشأن إلا أنه لم تتم معالجة الوضع حتى الآن بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)