جاهزية 527 مدرسة و«روضة» بالأحساء

جاهزية 527 مدرسة و«روضة» بالأحساء

مدونة التعليم السعودي – متابعات : شرعت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الأحساء وعبر طواقمها البشرية والفنية في تجهيز 527 مدرسة ابتدائية ورياض أطفال، استعدادا لعودة الطلاب لمقاعدهم الدراسية.

ووقف مدير إدارة تعليم الأحساء حمد العيسى، ميدانيا، على عمليات الصيانة الوقائية، اطمأن خلالها على سير العمل، وأكد عقب الجولة أهمية تضافر جهود الجميع لتكون المباني المدرسية جاهزة بشكل كامل لاستقبال فلذات أكبادنا في المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال.

وأوضح مساعد مدير التعليم للخدمات المساندة زيدان الشمري أن العمل متواصل وبوتيرة متسارعة لإجراء عمليات النظافة العميقة، كما تمت تغذية المدارس بعدد إضافي من عمال النظافة تتناسب مع حجم كل مدرسة، وتجري عمليات الصيانة الشاملة والدقيقة لأجهزة التكييف، والتأكد من سلامة التمديدات الكهربائية، والمياه، مشيرا إلى تخصيص مهندسين وفنيين للتأكد من عدم وجود أي مشكلات تتعلق بالأمور الإنشائية في المباني وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)