جدة: إحالة ملف مالكة المدرسة المعتدية على الطالبات لـ«الادعاء»

جدة: إحالة ملف مالكة المدرسة المعتدية على الطالبات لـ«الادعاء»

التعليم السعودي : أحالت شرطة محافظة جدة ملف التحقيق مع مالكة المدرسة الأهلية المعتدية على ثلاث طالبات، وأم إحداهن، إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، وفق المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي.

ولفت إلى أن مركز السامر بشرطة جدة باشر قضية اتهام أمهات ست طالبات لمالكة مدرسة أهلية بالاعتداء عليهن نتيجة خلاف بينهن، ما نتج عنه إصابات طفيفة، وجرى سماع أقوالهن وإحالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

يأتي ذلك في ظل مطالبات بعض أولياء أمور الطالبات بإرجاء عملية نقل بناتهن إلى مدارس أخرى لقرب موعد الاختبارات وصعوبة تقبل الطالبات نقلهن إلى مدارس بديلة في هذا التوقيت، وذلك بعد رفع إدارة تعليم جدة طلبا إلى وزارة التعليم بإغلاق المدارس الأهلية التي تملكها «المعتدية على الطالبات»، وتوزيع طالباتها على المدارس الحكومية المجاورة، مع الأخذ في الاعتبار تلبية رغبة ولي الأمر إذا رغب في نقل ابنته إلى مدرسة أخرى وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>