جدة: بدء برامج التدريب الصيفي 4 ذي القعدة

جدة: بدء برامج التدريب الصيفي 4 ذي القعدة

التعليم السعودي – متابعات : أكملت الإدارة العامة للتعليم بجدة استعداداتها لبدء برامج التدريب الصيفي في نسختها الثانية هذا العام للمعلمين والمعلمات التي ستنطلق مطلع الشهر القادم.

وأكد مدير عام التعليم بجدة المكلف صديق خوجة، اكتمال جاهزية واستعداد جميع مراكز التدريب والمدربين والمدربات لبدء البرنامج وتوفير الاحتياجات والإمكانات والمرافق والمواد التعليمية كافة، مشيرا إلى أن فعاليات التدريب ستستمر لمدة شهر بمعدل خمسة أيام في الأسبوع. وأشار إلى أن مرحلة التنفيذ للبرامج التدريبية ستبدأ اعتباراً من الأحد 4 ذي القعدة القادم، لافتاً الانتباه إلى أن البرامج التطويرية ستكون من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهراً، وتقام في 6 مراكز تدريبية بمحافظة جدة، وتستهدف جميع شاغلي الوظائف التعليمية، في 298 برنامجاً تدريبياً.

وأوضح أن إجمالي عدد البرامج التدريبية الصيفية هذا العام للمعلمات بجدة بلغ 141 برنامجاً، وستقام في 4 مراكز موزعة جغرافياً على جدة ورابغ، فيما بلغ عدد المتدربات المسجلات بها 5427 متدربة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)