جدة تستضيف اجتماع “الجائزة الوطنية للإعلاميين”.. بعد غدٍ

جدة تستضيف اجتماع “الجائزة الوطنية للإعلاميين”.. بعد غدٍ

التعليم السعودي : تعقد الجائزة الوطنية للإعلاميين اجتماعا موسعا بجدة الخميس المقبل بحضور رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون رئيس الهيئة الإشرافية العليا على الجائزة عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع.

وكشف مدير عام الجائزة فهد بن علي السمحان عن أن الجائزة تلفت الأنظار إلى المواهب الشبابية ودعمها ورفع معايير الجودة المهنية والفنية في العمل الإعلامي وتوثيق الأعمال والتجارب الإعلامية الناجحة والاحتفاء بها وحث الإعلاميين في جميع القطاعات على الابتكار والتميز وانتهت مؤخرًا من أعمال التحكيم من خلال نخبة من المتخصصين والخبراء في الحقل الإعلامي وتم اعتماد النتائج لتتويج الفائزين بالجائزة في نسختها الأولى الخميس 6 رجب المقبل بحضور الوزراء والشخصيات الإعلامية وممثلي الجهات المشاركة والراعية للجائزة من قنوات ومؤسسات إعلامية مختلفة بمدينة جدة.
وبين أن الاجتماع سيناقش الاستعدادات والمجهودات المبذولة من كل اللجان العاملة في الجائزة لإظهار الحفل الختامي بالصورة التي ترقى إلى رسالة الجائزة وأهدافها بتوجيهات من وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)