جدة تشهد تخريج 40 أخصائياً في إعداد الحقائب التدريبية

جدة تشهد تخريج 40 أخصائياً في إعداد الحقائب التدريبية

التعليم السعودي :  شهدت جدة تخريج 40 مشاركاً بعد مشاركتهم في برنامج تدريبي لإعداد الحقائب التدريبية نظمها النبلاء الشامل للتدريب برعاية سدكو القابضة بإشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وأوضح عبدالفتاح معروف المشرف على الدورات الجماهيرية بالنبلاء الشامل للتدريب بأن البرنامج التدريبي قدمه المدرب محمود إبراهيم التايه، وتناول مهارات إعداد وتشكل الحقيبة التدريبية والتي تعتبر أحد أضلاع مثلث التدريب المهمة التي لا يمكن أن يحقق التدريب أهدافه بدونها، مبيناً بأن البرنامج التدريبي استعرض المعايير الهامة لإعداد الحقيبة التدريبية.

وأشار معروف إلى أن البرنامج استمر لمدة ثلاثة أيام برعاية سدكو القابضة وشهد مشاركة نخبة من المتدربين من بينهم المدربون والمدربات ومديرو التدريب في القطاع الحكومي والخاص وأخصائي التدريب في القطاع الحكومي والخاص وأخصائي إعداد وتقييم الحقائب التدريبية إلى جانب موظفي الموارد البشرية والتنمية البشرية والعاملين في القطاع التعليمي والتربوي.

وأضاف معروف بأن البرنامج التدريبي قدم حلولاً وتقنيات جديدة في عالم صناعة الحقائب التدريبية المحترفة وفق أحدث وأكفأ المعايير العالمية الحديثة، بما يلبي أهمية الحقائب باعتبارها أداة هامة للمحافظة على تكامل جميع عناصر التدريب الفعال وتحديد الاحتياج وقياس العائد من العملية التدريبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)