جدل حول حرمان مشرفي النشاط بتبوك من المعرض الدولي

جدل حول حرمان مشرفي النشاط بتبوك من المعرض الدولي

التعليم السعودي : ” عكاظ ” اليوم .

أبدى عدد من مشرفي النشاط الطلابي في جهاز وزارة التربية والتعليم استياءهم إزاء عدم مشاركتهم في المعرض والمنتدى الدولي للتعليم 2012 م، والذي نظمت فعالياته الأسبوع الماضي في العاصمة الرياض على مدى 3 أيام.
ورغم توجيه نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي لجميع قطاعات الوزارة، تحتفظ «عكاظ» بنسخة منه، على الاستفادة من هذا الحدث العلمي، وأهمية مشاركة المشرفين والمشرفات في جميع فعاليات المنتدى العلمية، إلا ان مشرفي النشاط الطلابي لم يعلموا بهذا التعميم.
وأوضح لـ «عكاظ» مدير عام النشاط الطلابي في وزارة التربية والتعليم مرعي القحطاني أنه شارك شخصيا في إدارة إحدى جلسات المنتدى، مؤكدا أن الجميع كان على دراية بهذا المنتدى، وشارك البعض منهم في الفعاليات.
وقال لـ «عكاظ» عدد من مشرفي قسم النشاط الطلابي في جهاز الوزارة، فضلوا عدم ذكر أسمائهم، إنهم لم يتلقوا خطابا من إدارتهم بشأن حضور المعرض والمنتدى.
مشيرين أنهم كانوا يمنون أنفسهم بالمشاركة في الجلسات وحلقات النقاش وورش العمل المتخصصة التي قدمها نخبة من الخبراء العالميين، إلا أن إدارتهم حرمتهم من ذلك.
يذكر أن المعرض والمنتدى الدولي يجمع كبرى المنظمات والهيئات والشركات والمؤسسات المستثمرة في مجال التعليم على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي، والتي تملك تجارب وخبرات ومنتجات تتناول تطوير بيئة التعلم للوصول لمستوى عال في أداء المعلم من خلال دمج الخبرات التعليمية الناجحة والمؤثرة في العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)