جرس الإنذار يخلي 500 طالبة

جرس الإنذار يخلي 500 طالبة

التعليم السعودي : سادت موجة من الخوف والارتباك بين طالبات ومعلمات ثانوية الريش التابعة لإدارة التعليم بمحافظة محايل عسير أمس، وذلك إثر رنين متواصل من جرس الإنذار نتيجة عطل فني لحق بالجهاز، فيما عمدت قائدة المدرسة إلى إخلاء نحو 500 طالبة ومعلمة تحسبا للطوارئ، وقد باشرت في الموقع عدد من الفرق الأمنية والدفاع المدني والهلال الأحمر.
من جهته، أوضح مدير تعليم محايل عسير منصور آل شريم، أنه بسبب خلل لحق بجرس الإنذار في المدرسة الثانوية للبنات ببلدة الريش شمال محايل أدى إلى تدافع الطالبات، حيث أخلت قائدة المدرسة المبنى من المتواجدين فيه من المعلمات والطالبات احترازيا، مشيرا إلى أن فرقتي صيانة من إدارة التعليم أصلحت العطل وتأكدت من سلامة المعلمات والطالبات.
وبين أنه تم نقل نحو 14 طالبة لمستشفى محايل العام، للتأكد من سلامتهن وأنهن لا يعانين من أي أصابات وتم متابعة الحالات مع مدير المستشفى محمد زيد، لافتا إلى أن جميع الطالبات غادرن المستشفى أمس، مشيرا إلى أن جميع الطالبات والمعلمات انتظمن في الدوام الرسمي في نفس اليوم وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)