«جسد» تنظم الملتقى العلمي الأول للإعاقة

«جسد» تنظم الملتقى العلمي الأول للإعاقة

3التعليم السعودي : تنظم الجمعية السعودية الخيرية لدعم أسر ذوي الإحتياجات الخاصة «جسد» ملتقى (جسد العلمي الأول للإعاقة) كالجسد الواحد خلال الفترة من 25-26 رجب الحالي.. وذلك برعاية صاحب السموالملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية.

أوضح ذلك الدكتور عبدالرحمن القرشي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لدعم أسر ذوي الإحتياجات الخاصة «جسد» أن الجمعية في المرحلة النهائية لإقامة هذا الملتقى.

وبين أن الملتقى الذي سيقام في المركز التعليمي لمستشفى الملك فهد الجامعي في الخبر، سيناقش خلال يوميه العديد من أوراق العمل المقدمة من باحثين ومختصين في مجال الإعاقة من داخل المملكة وخارجها وسيختتم أعماله بتوصيات فاعلة تخدم مجال الإعاقة.

وأضاف الدكتور القرشي «أن اللجنة المنظمة للملتقى حرصت على استقطاب رؤساء الجلسات من صناعي القرار ورجال التربية والتعليم ومن مسؤولي الجامعات اضافة لكبار رجال الأعمال والرواد في مجالات خدمة المجتمع خصوصا في هذا المجال.

وأكد الدكتور القرشي على أن الشريحة المستهدفة بهذا الملتقى هي جميع العاملين في القطاعات الصحية بتخصصاتهم المختلفة من أطباء وأخصائيين وفنيين والعاملين في السلك الأكاديمي في الجامعات وفي ادارات التربية والتعليم ورجال الأعمال من ذوي الاهتمام بهذه الشريحة الغالية. كما أن هذا الملتقى يستهدف العاملين في مجالات التربية الخاصة سواء في المراكز الحكومية أو الخاصة وأولا وأخيرا أهالي ذوي الإحتياجات الخاصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)