جلوي بن عبدالعزيز يؤكد على النهوض بدور مكاتب توعية الجاليات

جلوي بن عبدالعزيز يؤكد على النهوض بدور مكاتب توعية الجاليات

التعليم السعودي : أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب امير المنطقة الشرقية على أهمية الدور الذي تقوم به مكاتب توعية الجاليات والفعاليات المصاحبه لتلك البرامج مما يسهم في نشر العقيدة الإسلامية السمحاء على نهج من كتاب الله وسنة نبيه.

وأشاد سموه بالداعمين لتلك الجهات الأمر الذي يمكنها من القيام بواجبها الديني والوطني وخدمة شباب وزوار المنطقة والعاملين فيها من جميع الجنسيات بطريقة تظهر سماحة الدين الإسلامي وكرم واخلاق ابناء وشعب المملكة.
جاء ذلك خلال تكريم سموه الجهات الداعمة لمركز توعية الجاليات بمحافظة بقيق في مكتب سموه بالإمارة بحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف الشيخ عبدالله اللحيدان ومحافظ بقيق الاستاذ عبداللطيف العبدالقادر.
وألقى مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد ببقيق سيف البيشى كلمة قدم فيها شكره لسمو امير المنطقة وسمو نائبه على الدعم الكبير الذي تحظى به مكاتب توعية الجاليات، مستعرضًا الجهود التي قام بها المكتب والتي شملت مختلف الانشطة حيث نفذ المكتب 23 معرضا في مختلف المناطق ونظم 28 رحلة للحج والعمرة وانشاء لجان للمتطوعين من شباب المحافظة اضافة الى اقامة ملتقى اسرتي مطمئنة وملتقى الشباب الرابع ولقاء الاحد الدوري للأهالي فضلا عن توزيع الاف الكتيبات والبرامج الدعوة بكل اللغات كما اشاد بدور الجهات الداعمه للمكتب.
وفي ختام اللقاء كرم سموه الجهات الداعمه كما تسلم سموه درعًا بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)