جمعية أجا النسائية الخيرية بحائل تطلق عدداً من البرامج التدريبية

جمعية أجا النسائية الخيرية بحائل تطلق عدداً من البرامج التدريبية

التعليم السعودي : أطلقت جمعية أجا النسائية الخيرية بمنطقة حائل عدداً من البرامج التدريبية لمستفيدات برنامج تمويل ورعاية المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر المدعوم من البنك السعودي للتسليف والادخار وذلك في مركز جمعية أجا النسائية الخيرية النسائي للتدريب .
وتأتي هذه البرامج سعياً من الجمعية لتلبية احتياجات الأسر المستفيدة من خدماتها وتهيئة الأسر بالمنطقة لتنمية اقتصادية مستدامة وبعد فوز مشروع رعاية المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر بالجمعية بدعم مالي وقدرة مائة ألف ريال ضمن برنامج الأميرة مشاعل التنموي في مؤسسة الملك خالد الخيرية والمخصص لتمويل المشاريع التنموية في مناطق المملكة.
وقد انطلقت أمس دورة ” حسن مشروعك ” لمن أمضى ستة أشهر في تشغيل المشروع وتستمر يومين وذلك بهدف تمكين رائدات الإعمال من إتقان وتطبيق مهارات التسويق للحد من فشل أو تعثر المشاريع من خلال التعرف على ماهية التسويق و عناصره الأساسية إضافة إلى تنظيم برنامج إدارة التسويق وتطبيقها وفق أسس علمية موثقة بخطط تسويقية واقعية تقلل من نسبة فشل وتعثر المشاريع حيث بلغ إجمالي المستفيدات من البرنامج 30 رائدة أعمال .
فيما اختتمت مؤخراً برنامج ” ابدأ مشروعك ” الذي يهدف إلى تأهيل رائدات الأعمال لمعرفة الطرق الصحيحة لدراسة السوق وكيفية وضع الخطط الإدارية لها وذلك بالتعرف على الذات وتحديد أهم الاحتياجات الشخصية وتوضيح ماهية القرار وعوامل نجاح القرار والفرص الاستثمارية وتعزيز أهمية دراسات الجدوى للمشاريع الصغيرة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)