جمعية أجا النسائية الخيرية بحائل تطلق برنامج تأهيل القيادات للمنظمات غير الربحية

جمعية أجا النسائية الخيرية بحائل تطلق برنامج تأهيل القيادات للمنظمات غير الربحية

التعليم السعودي : تطلق جمعية أجا النسائية الخيرية بمنطقة حائل غداً المرحلة الأولى من برنامج تأهيل القيادات للمنظمات غير الربحية وذلك في مركز جمعية أجا النسائي للتدريب .
وتضم البرامج التدريبية التي يقدمها خبراء ومختصون في تأهيل وتدريب القيادات والمعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برامج إستراتيجية طلب التبرعات وفق الإجراءات النظامية ومفهوم التبرعات وأنواعها وآليات جمعها ومهارات الإلقاء وبناء الشخصية الحازمة ومهارات إدارة المبادرات التطوعية والمتطوعين وتقييم المبادرات التطوعية .
وأوضحت مديرة الجمعية منى الخليفة أن البرنامج يستهدف العاملين في الجمعيات والمراكز الخيرية والتنموية داخل مدينة حائل , مؤكدة أن الوصول إلى المستهدفين يتم من خلال تفعيل دور المنظمات غير الربحية لتقديم برامج وأنشطه متميزة هدفها الاستدامة وذلك بتمكين العاملين في المنظمات غير الربحية وبناء قدراتهم من خلال برامج تدريبية مكثفة مبنية على الاحتياج الفعلي للجمعيات الخيرية , مضيفة أن المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي سيتم إطلاقها في بداية 2016م .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)