جمعية أسرتي بالمدينة المنورة تطلق خدمة التعريف بين الراغبين بالزواج

جمعية أسرتي بالمدينة المنورة تطلق خدمة التعريف بين الراغبين بالزواج

التعليم السعودي :أطلقت جمعية أسرتي بالمدينة المنورة خدمة التعريف بين الراغبين بالزواج التي تخدم شريحة كبيرة من الشباب والفتيات الراغبين في الزواج وذلك من خلال مساعدتهم في البحث عن شريك الحياة المناسب .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبد الباري الثبيتي إمام وخطيب المسجد النبوي أن الجمعية تسعى لأن تكون الوجهة الأولى والآمنة لكل من يرغب في البحث عن شريك الحياة الأنسب لتنمية الدافع للمقبلين والمقبلات على الزواج للإسهام في خفض نسب العنوسة والحد من عزوف الشباب عن الزواج.
وبيّن الشيخ الثبيتي أن الجمعية تقدم هذه الخدمة ضمن سعيها لتقديم كل ما يعين الشباب والفتيات في أمر زواجهم فضلا عن سعيها لحماية الراغبين في الزواج من العابثين والماديين من الخطابين والخطابات، مؤكداً أن الجمعية تقدم خدماتها بأسلوب مهني يفي برغبات واحتياجات المستفيدين من تلك الخدمة.
وأشار إلى أن الجمعية تحرص من خلال خدمة التوفيق بين الراغبين في الزواج على الخصوصية والسرية التامة في تقديم الخدمة وعدم وجود أي اتصال مباشر أو غير مباشر بين الأطراف، والتأكد من أهلية المتقدمين للزواج وخلوهم من الموانع المعيقة مثل الأمراض النفسية والاضطرابات السلوكية والقدرة المادية، فضلاً عن تقديم الخدمة عبر فريق عمل مؤهل ذي خبرة ومتفرغ للقيام بهذه المهمة مع تقديم التوجيه والإرشاد للمساعدة في تحديد الطرف المناسب ،وتحقيق أكبر قدر من التوافق بين الطرفين إلى جانب توافر قسم مستقل بالجمعية للنساء.
وأفاد الثبيتي أن آلية تقديم الخدمة للأزواج الراغبين وأولياء الأمور يتم عبر التقديم المباشر للقسم بمقر الجمعية أو الاتصال بقسم التعريف في حين يستقبل القسم النسائي الفتيات اللاتي ينتظرن زوجاً إما عن طريق التقديم المباشر أو الاتصال الهاتفي بالقسم النسائي، مبيناً أن الجمعية ستطلق الخدمة قريبا عبر موقعها الإلكتروني.
وينظم القسم النسائي هذا الأسبوع برنامج رخصة قيادة الأسرة | 59 | للنساء بمقر الجمعية لمدة أربعة أيام، من الساعة الخامسة عصرا إلى التاسعة مساء، ويستهدف البرنامج الفتيات المقبلات على الزواج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)