جمعية أسرتي بالمدينة المنورة تطلق مشروع “سنة أولى زواج” لـ100 أسرة

جمعية أسرتي بالمدينة المنورة تطلق مشروع “سنة أولى زواج” لـ100 أسرة

التعليم السعودي – واس : تدشن الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة بمنطقة المدينة المنورة ” أسرتي” الاثنين المقبل مشروع “سنة أولى زواج” الذي يستهدف هذا العام 100 أسرة ناشئة.
ويهدف البرنامج إلى تعزيز مفهوم الرعاية الأسرية لتحقيق الاستقرار الأسري بالمجتمع وتقديم دورات تدريبية متنوعة ومحاضرات وبرامج ترفيهية وتثقيفية للأسر, حيث تم إعداد أكثر من 20 مدربًا ومدربة لتقديم البرنامج ووضع حقيبة تدريبية كاملة من قبل فريق متخصص, كما تم تخصيص مبلغ 100 ألف ريال جوائز للمشاركين في البرنامج بالإضافة إلى ليال فندقية مجانية في منتجعات سياحية فخمة لجميع المشتركين في البرنامج .
وتهتم الدورات التدريبية بمجـال شؤون الأسرة وتثقيفها ورعايتهـا لتعيش حياة مستقرة ولزيادة الوعي لتصبح عنصراً مساهماً في تنمية وبناء المجتمع الخالي من المتاعب والمشاكل, ومن هذه الدورات فن الحوار بين الزوجين , والحقوق الزوجية، وتنمية المسؤولية وفهم النفسيات، واحتواء المشكلات الأسرية, وإدارة الخلافات, والفراغ العاطفي .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبد الباري بن عواض الثبيتي أن المشروع حقق نتائج إيجابية في السنوات الماضية, مؤكدًا أن الجمعية تسعى من خلال المشروع إلى المحافظة على كيان الأسرة المسلمة كمجتمع مصغر ينبض بالتآلف والتآخي والنصح والرحمـة والعطـف والعـفـة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)