جمعية أسرتي تقيم مهرجان غرس القيم

جمعية أسرتي تقيم مهرجان غرس القيم

التعليم السعودي : أقامت جمعية أسرتي بالمدينة المنورة مؤخرا مهرجان غرس القيم تزامنا مع اليوم العالمي للأسرة في أحدى المجمعات التجارية بالمدينة المنورة .
وشملت فعاليات المهرجان تنفيذ دورات تدريبية قصيرة ورسائل إرشادية وتوعوية موجهة لكافة فئات المجتمع بهدف تعريفهم بالوسائل المساعدة على الاستقرار الأسري وإيصال رسالة الجمعية للأسر تزامناً مع المناسبات والمهرجانات ، بالإضافة إلى استعراض مجموعة من الكتيبات التعريفية التي تسلط الضوء على البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية في مجال شئون الأسرة وتثقيفها ورعايتها لتعيش حياة مستقرة .
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية إمام وخطيب المسجد النبوي الدكتور عبدالباري بن عواض الثبيتي سعي الجمعية إلى توظيف دورها من خلال المشاركة المجتمعية في المناسبات المحلية والعالمية التي تعنى بالأسرة وكذلك توصيل رسالتها وبرامجها للجمهور حتى يستفيد منها الجميع ، بهدف الوصول لأكبر شريحة ممكنة لتصبح عنصراً مساهماً في تنمية وبناء مجتمع ينبض بالتآلف والتآخي والنصح والعفة .
وأضاف أن اليوم العالمي للأسرة يؤكد الدور المهم الذي تسهم به الأسرة في حياة المجتمع وتعد اللبنة الأولى في كيان المجتمع وركيزة من ركائز ذلك المجتمع الذي سيكون مجتمعاً قوياً متماسكاً متعاوناً في ظل ما تشهده المجتمعات المعاصرة من متغيرات باتت تؤثر في كيان الأسرة .
من جهة أخرى عقد القسم النسائي بمقر الجمعية ندوات توعوية ضمن برنامج بناء أسرة لتصحيح بعض المفاهيم والممارسات الفردية الخاطئة استفاد منها نحو / 100 / سيدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)