جمعية ” أواصر ” تدعو المجتمع للمشاركة في دعم أنشطتها

جمعية ” أواصر ” تدعو المجتمع للمشاركة في دعم أنشطتها

التعليم السعودي : استعرض رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأسر السعودية في الخارج ” أواصر “، منجزات الأمانة العامة للجمعية خلال الشهر الماضي والخطط المقترحة للفترة المقبلة بمشيئة الله، حيث تم إضافة أسر جديدة لبرنامج الرعاية المالية والاجتماعية والصحية في الجمعية ممن تنطبق عليهم الشروط من عدة دول عربية وأجنبية كذلك تم اعتماد تحويلات مالية جديدة للأسر السعودية المشمولة برعاية الجمعية التي أجبرتها ظروف الحياة للعيش خارج الوطن في قرابة 31 دولة عربية وأجنبية .
جاء ذلك في اجتماع مجلس إدارة “أواصر” الذي عقد مؤخرا بمقر الجمعية بمدينة الرياض.
وعبر مجلس إدارة الجمعية عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري للجمعية على الدعم الذي تلقاه من لدن سموه امتدادًا لعطاء صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود – رحمه الله – مؤسس الجمعية.
وبين رئيس مجلس إدارة “أواصر”، الدكتور توفيق بن عبد العزيز السويلم، أن المجلس ثمن جهود أمانة منطقة الرياض لدعمها الجمعية وذلك بتخصيص قطعة أرض لبناء مقر دائم للجمعية عليها ،كما تم استعرض فيلم الجمعية التثقيفي الجديد واعتماده تمهيداً لتوزيعه على الجهات المختلفة ذات العلاقة، ومناقشة الكثير من الفعاليات المستقبلية للجمعية.
ودعا الدكتور السويلم جميع المهتمين بالعمل الاجتماعي والإعلاميين إلى المشاركة في دعم أنشطة ” أواصر” التوعوية والإعلانية في إطار المسؤولية الاجتماعية للحد من عدة ظواهر على مجتمعنا وأهمها الزواج العشوائي من الخارج لما له من أضرار على المجتمع ككل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)