جمعية إطعام تدشن حملتها بثمانية مولات في الرياض

جمعية إطعام تدشن حملتها بثمانية مولات في الرياض

التعليم السعودي :صرح الأستاذ عامر بن عبدالرحمن البرجس المدير الإقليمي للمنطقة الوسطى لجمعية “إطعام” عن الفعاليات التي سوف تنظمها “إطعام” في الرياض، حيث إنه تم الاتفاق مع ثمانية مولات لتنفيذ حملة تثقيفية عن حفظ النعمة، التي سوف تبدأ من الفترة 12/10- رمضان في أربعة مولات، وهي: صحارى وغرناطة والعثيم مخرج 14 وبانوراما. كما سوف نتواجد في أربعة مولات للفترة من -19 رمضان وهي مركز المملكة، والرياض غاليري، وحياة مول، وصحارى مول.
وقد تأسست “إطعام” في المنطقة الشرقية قبل سنتين من قبل رجال الأعمال، والهدف من تأسيسها هو نشر ثقافة حفظ النعمة وأخذ الطعام الزائد، الذي لم يمس من الفنادق وصالات الأفراح وتوزيعه على المحتاجين بأفضل معايير الجودة والسلامة. كما من أهداف إطعام إيجاد فرص عمل أمام الشباب وأيضاً تحفيز كل فئات المجتمع على العمل التطوعي. ومن أهم أسباب النجاح لإطعام هو التخصص والاحترافية والبدء من حيث انتهى الآخرون والعمل المؤسساتي وضمان الجودة ومعايير الصحة والسلامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)