جمعية البر بالأكحل تكمل استعداداتها لشهر رمضان المبارك

جمعية البر بالأكحل تكمل استعداداتها لشهر رمضان المبارك

التعليم السعودي :أكملت جمعية البر والخدمات الاجتماعية بمركز الأكحل التابع لمنطقة المدينة المنورة استعداداتها لموسم شهر رمضان المبارك ، حيث أعدت اللجان المختصة بالجمعية خطة عمل لمختلف مناشط الجمعية.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية حمدان بن عبدالعزيز الحربي أن الجمعية أكملت استعداداتها لتوزيع السلال الغذائية الرمضانية على الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية ممن ترعاهم الجمعية ، فيما أعدت اللجان المختصة بالجمعية السلال الرمضانية من مختلف المواد الغذائية طيلة شهر رمضان المبارك.
وأفاد أن الجمعية جاهزه في تنفيذ مشروع تفطير صائم من خلال مراكز التوزيع في المساجد والجوامع والأسواق وعلى الطرق وخاصة طريق الهجرة الذي يربط بين المدينة المنورة ومكة المكرمة , وتكثيف النشاطات المختلفة في هذا الشهر الكريم ومضاعفة الجهود لاستقبال التبرعات والعمل على إيصالها إلى مستحقيها المسجلين بقوائم الجمعية, داعياً أهل الخير والموسرين بدعم أنشطة وبرامج الجمعية وفروعها و مساعدة إخوانهم المحتاجين من الأرامل وأسر السجناء والمرضى من الفئات المحتاجة في نطاق خدمات الجمعية وفروعها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)