جمعية البر بيلملم تقيم ” برنامج تأهيل الطالب الجامعي ” لــ42 طالباً

جمعية البر بيلملم تقيم ” برنامج تأهيل الطالب الجامعي ” لــ42 طالباً

التعليم السعودي :أقامت جمعية البر بيلملم ” برنامج تأهيل الطالب الجامعي ” بيلملم لــ 42 طالباً وذلك برعاية مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية ،بحضور نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر لقرى جنوب مكة عبد الله بن داود الفايز وذلك بمقر جمعية البر بيلملم.
وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية البر بيلملم الشيخ أحمد الفهمي أن المشروع يهدف لدعم وتأهيل الطالب الجامعي بيلملم للإسهام في بناء جيل منتج يسهم في دفع عجلة التنمية في الأسرة والمجتمع وذلك من خلال تهيئة البيئة الملائمة لطالب العلم من توفير سكن مناسب وإعاشة وحوافز شهرية مصاحبة للمكافآت الجامعية، مع العمل على تأهيل الطالب لسوق العمل من خلال إلحاقه ببرامج دبلومات الحاسب واللغة الانجليزية، وكذلك دورات الموارد البشرية والتنمية الذاتية.
وثمن الفهمي رعاية نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر لقرى جنوب مكة لهذا الاحتفالية التي خرّجت أربعة معلمين من مستفيدي الجمعية، حيث يمكنهم العمل في سوق العمل والصرف على عوائلهم .
وفي ذات الشأن أشاد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر لقرى جنوب مكة عبد الله بن داود الفايز بهذه المبادرة التي قدمتها جمعية البر بيلملم، مشيراً إلى انه بهذا النمط نستطيع بناء المجتمع من خلال الاكتفاء الذاتي بالتعليم لالتحاق بسوق العمل ، متمنياً للطلاب المتخرجين التوفيق في حياتهم العملية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)