جمعية التنمية الأسرية بحائل تعقد اجتماعها العمومي

جمعية التنمية الأسرية بحائل تعقد اجتماعها العمومي

التعليم السعودي :عقدت جمعية التنمية الأسرية “وفاق” بمنطقة حائل مساء أمس, اجتماع الجمعية العمومية, بحضور رئيس المحكمة العامة بمنطقة حائل رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ محمد بن صالح الجزاع .
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على مسمى الجمعية الجديد مع إبقاء رمز الجمعية (وفاق), وتعديل الرؤية والرسالة والأهداف لتتماشى مع المسمى الجديد, بالإضافة إلى اعتماد شعار الجمعية وشعار مركز وفاق للتدريب والموافقة عليه.
وأكد الجزاع أن الجمعية تسعى من خلال العمل الجماعي المؤسسي للتميز في التنمية الأسرية وبنائها ورعايتها, مشيراً إلى أن الجمعية استقبلت خلال النصف الأول من العام الحالي (656) قضية طلاق عبر مكتب التوجيه والإرشاد التابع لوفاق بمحكمة حائل الكبرى, وتم الصلح بـ (117) قضية منها, فيما استقبلت وحدة الإصلاح الأسري بوفاق (22) قضية إصلاح, تم الصلح بأربع قضايا منها.
من جانب آخر أوضح المدير التنفيذي لجمعية التنمية الأسرية “وفاق” بحائل الشيخ أحمد الشويعر أن الجمعية تهدف خلال الفترة المقبلة إلى تكثيف البرامج والأنشطة لتقليل نسب الطلاق المرتفعة بالمنطقة, مشيراً إلى أن الجمعية أقامت أكثر من عشر دورات تدريبية لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>