جمعية الحكامية تنفذ برنامج فرحة يتيم الأول

جمعية الحكامية تنفذ برنامج فرحة يتيم الأول

التعليم السعودي : نفذت جمعية البر الخيرية بمركز الحكامية بمنطقة جازان برنامج فرحة يتيم الأول وذلك ضمن سلسلة برامجها الخيرية التي تقدمها للمجتمع.

وذكرت رئيسة القسم النسائي بالجمعية أميرة حكمي أن البرنامج والذي نفذه القسم في مركز التدريب بالجمعية شهد عدة فعاليات مميزة ساهمت بشكل كبير في زرع البسمة على الأيتام وأسرهم الحاضرة ومنها إقامة ورشة عمل للأطفال الأيتام ثم تقديم (زفة النجاح) من قبل بعض الأطفال خلاف مشاركة رئيسة المجلس النسائي الاستشاري بالجمعية مريم حكمي التي ألقت كلمة تحدثت فيها عن العمل التعاوني في الجمعيات الخيرية ومدى تميز جمعية الحكامية في اعمالها رغم الفترة القصيرة لتأسيسها وأيضا مشاركة الداعية حليمة شطيفي ببعض النصائح والتوجيهات حول الواجب تجاه شهر رمضان المقبل وعيد الفطر المبارك وكيفية التعايش مع فرحة النجاح للأطفال وأيضا المشاركة الفعالة لدار عائشة بنت أبي بكر الصديق.

وقالت الحكمي ان البرنامج شهد أيضا عدة مشاهد هادفة منها مشهد لشفاء موسى حكمي عن مبدأ الإثارة والتضحية وآخر ترفيهي عن التربية الصالحة وعرض مرئي بعنوان (رسائل هادفة للأطفال) خلاف إقامة مسابقات ثقافية بين الأمهات والفتيات وأيضا الجمهور وتوزيع العديد من الهدايا والجوائز. رئيس الجمعية علي بن عثمان الحكمي أوضح أن هذا البرنامج هو بداية لبرامج عديدة ستقام خصيصا للأيتام وأن برنامج فرحة يتيم سيقام سنويا وسيكون من ضمن برامج وخطط الجمعية الثابتة، فالجمعية تهتم بهذه الفئة الغالية من المجتمع ولن تكتفي بمساعدتهم ماديا وكفالتهم بل بتنفيذ برامج وأنشطة لإسعادهم دائما وخاصة في مواسم الأعياد وفرحة النجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)