جمعية العطاء الخيرية تحتفل باليوم العالمي للطفل

جمعية العطاء الخيرية تحتفل باليوم العالمي للطفل

التعليم السعودي :تنظم لجنة التنمية الأسرية التابعة لجمعية العطاء النسائية الخيرية بمحافظة القطيف اليوم فعاليات يوم الطفل العالمي تحت عنوان (طفلٍ واعٍ مستقبلٍ واعد) بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك في قاعة الجمعية بالقطيف.
وأوضحت المشرفة على التنظيم خاتون العوامي أن الفعاليات التي تستمر يومين تتضمن عدة أركان مخصصة وهادفة للطفل تدمج بين المتعة والفائدة وأركان أخرى استشارية، وتربوية، وحقوقية يمتزج فيها اللعب بالتعلم بالإضافة إلى مسرح الطفل ومحاضرات توعوية، لافتة إلى أن الفعاليات سيشارك فيها عدة جهات حكومية وخاصة تتمثل في هيئة حقوق الإنسان، ولجنة الحماية في مستشفى الولادة والأطفال، ومجمع الأمل للصحة النفسية، ومركز المكفوفين عبر ركن للكتابة بطريقة برايل.
وأكدت أن البرامج تهدف لتكوين شخصية سليمة للطفل تساعده في استجابته لمتطلبات المجتمع التطورية ،مشيرة إلى أن الفعاليات التي تستمر من الساعة الرابعة عصرًا إلى العاشرة مساءً مخصصة في يومها الأول للسيدات والأطفال حتى سن 9 سنوات، وللعوائل في يومها الثاني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)