جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بمنطقة تبوك تحدد مواقع استقبال زكاة الفطر

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بمنطقة تبوك تحدد مواقع استقبال زكاة الفطر

التعليم السعودي:حددت جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بمنطقة تبوك 21 موقعاً في مدينة تبوك لاستقبال زكاة الفطر من المواطنين والمقيمين ، وتم تجهيزها بمظلات وسيارات وإنارة .
وأوضح أمين عام جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية الدكتور عبدالله بن أحمد بدوي الشريف أن الجمعية جهزت هذه المواقع التي وزعت في ميادين وشوارع مدينة تبوك ، وتم توظيف عشرات من الشباب السعودي للعمل بها بشكل منظم ، وزودتهم ببطاقات عمل وبملابس مميزة ، بالإضافة إلى وضع اللوحات التعريفية بشكل بارز في هذه المواقع .
وبين أن هذه المواقع بدأت في استقبال زكاة الفطر وستقوم الجمعية بتوزيعها على الجمعيات الخيرية المتواجدة والناشئة حديثاً في المراكز والقرى ، لتقوم هي بدورها في توزيعها على المستحقين من السكان سواء في المراكز والقرى أو سكان البادية .
ودعا الدكتور الشريف الجميع إلى التوجه إلى هذه المواقع وإخراج زكاة الفطر منها وذلك لمعرفة الجمعية للمستحقين , مشيراً إلى قيام الجمعية باستقبال التبرعات النقدية والعينية في هذا الشهر المبارك من محبي الخير في البلاد من صدقات وزكاة وتبرعات .
وأفاد أن الجمعية تعمل من خلال التنسيق القائم بينها وبين الجمعيات الأخرى بالمنطقة ممثلة في المجلس ألتنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة على توحيد العمل الخيري بالمنطقة وعدم الازدواجية في تقديم المساعدات سواء المادية أو العينية، والتأكد من حاجة كل مستفيد من هذه الجمعيات حتى تصل هذه الأعمال إلى مستحقيها والعمل على تنسيق الجهود والخدمات التي تقدمها الجمعيات الخيرية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)