جمعية بر جدة تطلق برنامجاً تدريبياً لرخصة الزواج الناجح

جمعية بر جدة تطلق برنامجاً تدريبياً لرخصة الزواج الناجح

التعليم السعودي :5260أطلقت جمعية البر بجدة مؤخراً برنامجاً تدريبياً يهتم بالأسرة تحت مسمى ” رخصة الزواج الناجح ” تم تنفيذه بالتعاون مع نادي متطوعي جدة لمدة خمسة أيام بقاعة الشيخ صالح التركي بالإدارة العامة للجمعية بحي الزهراء.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية مازن بن محمد بترجي أن البرنامج يُعد الأول من نوعه لأبناء وفتيات الجمعيات الخيرية على مستوى المملكة ، ويعد من أمتع البرامج التي يحصل عليها الزوجان معاً , حيث يؤسس للعلاقة الزوجية التي تعد مشروعاً طويل الأمد يتطلب الإعداد الجيد .
وأفاد البترجي إلى أن البرنامج الذي قدمه الدكتور خالد باحاذق تناول طبيعة الرجل والمرأة من حيث الشراكة الزوجية ، إلى جانب تنمية مهارات العلاقة الحميمية بين الزوجين ، ومناقشة أولويات الحياة الزوجية ، ومفهوم القوامة، والفرق بين القائد والمدير داخل البيت ، وإدارة المنزل وإعداد ميزانية الأسرة ، لافتاً الانتباه إلى أن البرنامج تناول أيضا السعادة الزوجية التي تمثل تأمين العيش المشترك ، وتربية الأطفال .

– واس –

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)