جمعية تحفظ القران الكريم بالأطاولة تكرم 345 حافظاً ومتميزاً

جمعية تحفظ القران الكريم بالأطاولة تكرم 345 حافظاً ومتميزاً

التعليم السعودي : كرمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالأطاولة في محافظة القرى 345 طالباً حافظاً للقرآن ومتميزاً ، وذلك خلال حفلها الختامي الذي أقيم أمس الأول بمقر الجمعية .
وبدء الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى المدير التنفيذي للجمعية منصور بن جمعان الزهراني ، كلمة نوه فيها باهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله – بما توليه من اهتمام بالجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في جميع أنحاء المملكة ، مستعرضاً الخدمات التي تقدمها الجمعية لتعليم كتاب الله .
بعدها استمع الحضور لعدد من تلاوات الطلاب ، كما شاهدوا عرضاً مرئياً عن الجمعية وأبرز إنجازاتها ورؤيتها ورسالتها وأهدافها ، وتعريفاً بمشاريعها وتطلعاتها المستقبلية.
وفي ختام الحفل وزعت الجوائز والمكافآت على الطلاب ، حيث تم تكريم خمسة طلاب من الحافظين للقران كاملاً ، و99 طالباً متميزاً ، و241 طالباً بالعديد من الهدايا التشجيعية ، كما كرم الطالب ريان عبد اللطيف الزهراني ووالده الفائز في مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم على مستوى المملكة هذا العام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)