جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة القرى تكرم الحافظين

جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة القرى تكرم الحافظين

التعليم السعودي : كرّمت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة القرى في الأطاولة أمس، الحافظين لكتاب الله الكريم والطلاب المتميزين ، بحضور رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة الباحة رئيس مجلس إدارة الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة عبدالله بن أحمد القرني، ومحافظ القرى عبدالله بن زايد الحربي ، وذلك بجامع الأطاولة.
وبدئ الحفل بمسيرة الطلاب ، ثم ألقى الشيخ القرني , كلمة أشاد فيها بجهود القائمين والعاملين على الحلقات خلال هذا العام في حفظ كتاب الله الكريم والمنافسة على حفظه وقراءته وتدارسه في حلقات الذكر.
عقب ذلك قام رئيس محكمة الاستئناف ومحافظ القرى بافتتاح مبنى وقف عائشة بنت الصديق ، حيث تجول الجميع في أرجائه والإطلاع على مرافقه ، الذي أشتمل على إدارة القسم النسائي بالجمعية ، وقاعات للتدريب ، ومعامل تقنية متطورة للقرآن الكريم ، وفصول للبراعم، وفصول دراسية مجهزة بأحدث التقنيات والتجهيزات .
وفي ختام الحفل استمع الحضور لعددٍ من تلاوات الطلاب ، وثم وُزعت الجوائز والمكافآت على المُكرمين من الطلاب ومعلمي الحلقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>