جمعية تحفيظ القرآن ببريدة تحصد المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة الأمير سلمان

جمعية تحفيظ القرآن ببريدة تحصد المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة الأمير سلمان

التعليم السعودي : ثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة الشيخ الدكتور علي بن إبراهيم اليحيى الدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله للقرآن الكريم من خلال تعليمه وطباعته ودعم حلقات التحفيظ.

جاء ذلك إثر فوز طلاب وطالبات الجمعية بالمركز الأول للفرع الأول على مستوى المملكة للسنة الثانية على التوالي وبعدد من المراكز في مسابقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز المحلية للقرآن الكريم.

وصرح رئيس مجلس إدارة الجمعية أن ما يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع من دعم وتقديم لحفاظ وحافظات القرآن الكريم كان له دوره في استمرارية المسابقة وأثمر عن التنافس الكبير بين ابناء وبنات هذا الوطن في تعلم القرآن الكريم وتعليمه.

وأشار رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى أن دعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وسمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل نائب أمير منطقة القصيم لجمعية تحفيظ القرآن الكريم كان له دوره الكبير في تحقيق الطلاب والطالبات لهذه المنجزات العظيمة.

وأضاف د. علي بن إبراهيم اليحيى أن هذه المسابقة تعد منطلقاً للمشاركة في المسابقات القرآنية على مستوى دول الخليج. والمشاركون الذين يمثلون المملكة في هذه المسابقة هم الحاصلون على المراكز الأولى في مسابقة الأمير سلمان، وقد لاحظ الجميع تميز طلاب المملكة وتفوقهم كل عام، وهذا بفضل الله تعالى ثم بفضل هذه المسابقة التي كانت سبباً مباشراً في تميزهم وإقبالهم على القرآن الكريم حفظاً وأداءً وتفسيراً.

جدير بالذكر أن الطلاب الفائزين بجائزة صاحب السمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم هم: سليمان بن علي صالح السعيد الفائز بالمركز الثالث للفرع الثالث من برنامج الماهر التابع لمعهد الإمام عاصم، و أحمد بن عبدالعزيز إبراهيم العبيدان الفائز بالمركز الثالث للفرع الخامس من برنامج الماهر التابع لمعهد الإمام عاصم

أما الطالبات الفائزات بالمسابقة أمينة بنت محمد صالح السعوي الفائزة بالمركز الأول للفرع الأول من معهد الفتيات، هيلة بنت حمود سليمان الدوسري الفائزة بالمركز الثالث للفرع الثالث من معهد الفتيات، فاطمة بنت علي عبدالله الشدوخي الفائزة بالمركز الثالث للفرع الرابع من معهد الفتيات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)