جمعية تحفيظ القرآن بوادي جازان تحتفي بختام برنامج “حياتنا مع القرآن”

جمعية تحفيظ القرآن بوادي جازان تحتفي بختام برنامج “حياتنا مع القرآن”

التعليم السعودي : احتفت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمركز وادي جازان في منطقة جازان أمس، بختام البرنامج الصيفي “حياتنا مع القرآن”، بحضور رئيس مركز وادي جازان عبدالله بن خالد البراق, وذلك بجامع أبو بكر الصديق بالكواملة.
وألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور حسين بن يعقوب آل إبراهيم، كلمة خلال الحفل أوضح فيها أهمية رعاية وحفظ كتاب الله, وفضائله واهتمام الأمة الإسلامية به في ماضيها وحاضرها كتابة وتلاوة وحفظًا وتعلمًا وتعليمًا ونشرًا بين الناس وتطبيقا لأحكامه، منوهاً بما يقدمه الداعمين للجمعية.
كما استعرض جهود الجمعية في تنظيم الدورات وحلقات الحفظ والتلاوة والمراجعة والضبط, لجميع شرائح المجتمع، والبرامج المكثفة لحفظ وتجويد القرآن الكريم, معرباً عن تقديره لرئيس مركز وادي جازان والعاملين في الجمعية.
عقب ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا لأبرز أنشطة الجمعية لهذا العام، وبرامجها المختلفة في خدمة كتاب الله العظيم.
إثر ذلك قدم مجموعة من الطلاب المشاركين في البرنامج الصيفي تلاوات قرآنية, فيما تم تكريم الطلاب المشاركين والمتميزين والجهات والمؤسسات المتعاونة مع الجمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>