جمعية حركية تصرف الدفعة الأولى من إعانة الزواج الجماعي

جمعية حركية تصرف الدفعة الأولى من إعانة الزواج الجماعي

التعليم السعودي :بدأت جمعية الإعاقة الحركية للكبار(حركية) في صرف الدفعة الأولى من إعانة الزواج التي تقدمها للمستفيدين من برنامج الزواج الجماعي في سنته الخامسة، الذي تقيمه الجمعية بشكل سنوي ويحظي برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية.
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية ناصر المطوع : إن برنامج المساعدات الذي تقدمه الجمعية لمنسوبيها من المعاقين يأتي استشعارًا من الجمعية لحاجة بعض المتقدمين من المعاقين لهذه الدفعة لإكمال مستلزمات الزواج.
وبين أن عدد المستفيدين من البرنامج في هذا العام بلغ 148 مستفيدا ، فيما استفاد منه خلال السنوات الأربع الماضية 652 مستفيدًا، وتجاوزت تكاليفه أكثر من تسعة ملايين ريال.
ودعا رئيس مجلس إدارة الجمعية المحسنين الى دعم هذا البرنامج النوعي للجمعية داعيا المولى عز وعلا أن يثيب الداعمين له، وأن يجعل ما قدموا في موازين حسناتهم يوم القيامة.
يذكر أن الجمعية تقدم مساعدة مادية غير مستردة مقدارها ( 20.000 ) ريال لكل متقدم من المعاقين، وفي حال كان طرفي الزواج من المعاقين فانه يقدم لهما مبلغ ( 40.000 ) ريال، إضافة إلى تكفل الجمعية بمساعدة مقدارها ألف وخمسمائة ريال للمتزوجة من المعاقات مساعدة لها على القيام بواجباتها المنزلية فضلا عما تقدمه الجمعية للجميع من مساعدات عينية تتمثل في تأثيث كامل لبيت الزوجية وتقديم الأدوات الكهربائية وغيرها من الهدايا التي تقدم للعرسان قبل وبعد الزواج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)