جمعية ” حياة ” بالمدينة المنورة توقع اتفاقية عقد إنشاء عيادة طبية نسائية

جمعية ” حياة ” بالمدينة المنورة توقع اتفاقية عقد إنشاء عيادة طبية نسائية

التعليم السعودي : وقعت جمعية حياة بالمدينة المنورة اتفاقية عقد إنشاء عيادة طبية نسائية مع مجموعة الطيار للسفر بتكلفة إجمالية تقارب 700.000 ريال ، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها المجموعة بهدف التيسير على المحتاجين من ذوي الدخول المحدودة وذوي الاحتياجات الخاصة في جميع مناطق ومحافظات المملكة .
وأثنى نائب رئيس مجلس الجمعية الدكتور محمد إمام على المبادرة المباركة التي قدمتها مجموعة الطيار ، معربا عن شكره وامتنانه بالأصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي الجمعية وكافة المستفيدين من خدمات جمعية حياة للمجموعة على هذه المبادرة التي تأتي استكمالا للمشاريع الاجتماعية التي تقدمها المجموعة للجمعية .
وأضاف أن هذه المبادرة المتمثلة بتوقيع عقد إنشاء العيادة النسائية تأتي استشعاراً من الشراكة المؤسسية التي تعودتها الجمعية من مجموعة الطيار في خدمة المجتمع ، مؤكداً أن ذلك سيسهم في تفعيل أنشطة الجمعية من خلال تقديم الخدمات العلاجية والطبية للمحتاجين في منطقة المدينة المنورة .
من جهته أوضح رئيس مجموعة الطيار الدكتور ناصر الطيار أن توقيع المجموعة لهذا العقد يأتي من منطلق إيمان الطيار للسفر بأهمية المسؤولية الاجتماعية في دعم روح التواصل والمحبة بين أفراد المجتمع وذلك تنفيذا لتعاليم الدين الحنيف الداعي للتكافل بين الناس وامتثالا لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم .
وأضاف أن المجموعة تهدف من خلال تبني برنامج العيادات الطبية لجمعية حياة، ومن ضمنها إنشاء العيادة الطبية النسائية، إلى توفير جميع الإنشاءات والأجهزة والمعدات والطواقم الطبية مما يعود بالنفع على المرضى في منطقة المدينة المنورة ، مشيداً بجمعية حياة الخيرية المتخصصة في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية التطوعية للمرضى المحتاجين من الفقراء والأرامل والأيتام وزوار المسجد النبوي الشريف من الحجاج والمعتمرين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)