جمعية خيركم تُطلق فعاليات (55) مركزاً صيفياً قرآنياً للطلاب بجدة

جمعية خيركم تُطلق فعاليات (55) مركزاً صيفياً قرآنياً للطلاب بجدة

التعليم السعودي : انطلقت فعاليات (55) مركزاً صيفياً قرآنياً للطلاب بمحافظة جدة تحت إشراف جمعية خيركم بجدة وسط إقبال كبير من الطلاب لرفع المستوى الثقافي للطلاب وتقويم سلوكهم وتوجيههم وإشباع رغبة الطلاب في الحركة والألعاب الرياضية والترفيهية.
وأوضح المدير العام لخيركم إبراهيم الخميس أن المناشط الصيفية تجاوزت مرحلة سد فراغ أوقات الطلاب إلى مرحلة البرامج التربوية الإثرائية الهادفة والآمنة التي تعزز قيم الوسطية والوطنية من خلال ربط الطلاب بدينهم ووطنهم وولاة أمرهم وجذب الطلاب إلى المساجد لتعلم كتاب الله والاستفادة من الأنشطة والبرامج الصيفية المتنوعة من مهارية وتطويرية وثقافية واجتماعية وغيرها والتي تعود بالنفع والفائدة على الطلاب في المستقبل .
وبين أنه تم تخصيص (55) مركزاً تحتضن أكثر من 10آلاف طالب في كل أحياء جدة ، لافتاً إلى أن المراكز تقدم مجموعة من المناشط والبرامج المختلفة لجذب الطلاب ؛ منها: الدورات القرآنية والتي تتنوع فيها البرامج ما بين العناية بالحفظ والأنشطة المصاحبة له مثل المسابقات القرآنية والمناشط التربوية والترفيهية الهادفة والملتقيات التدريبية المهارية وبرامج خدمة المجتمع .
(واس ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)