جمعية زمزم تطلق برنامج “تستاهل” لعلاج فقراء الحرم

جمعية زمزم تطلق برنامج “تستاهل” لعلاج فقراء الحرم

التعليم السعودي : دشنت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية مؤخراً برنامج “تستاهل” الذي يُمكن المحسنين وأهل الخير من تقديم تبرعهم كهدية لعلاج فقراء الحرم تحقيقاً لشعارها “كن سباقاً لعلاج المرضى الفقراء”.
وحددت الجمعية مبالغ بطاقات “تستاهل” عبر فئات مختلفة بدء من 100 ريـال إلى 10 آلاف ريال لتحقيق رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة .
وأوضح المتحدث الرسمي للجمعية فهد بن محمد الزهراني، أن الجمعية تقدم مساعداتها لعلاج المرضى الفقراء وأصحاب العوز الطبي في منطقة مكة المكرمة مضيفاً أن الجمعية تقدم خدماتها لهذه الفئات بشكل فوري في حين يتم إحالة المرضى الذين يحتاجون لخدمات طبية متقدمة إلى المستشفيات الخاصة على نفقة الجمعية وفق آلية متبعة بمساعدة المحسنين.
وبيّن أن الجمعية تسعى لخدمة المرضى المحتاجين ودعمهم للحصول على الخدمات العلاجية أو التشخيصية بالإضافة لتقديم الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية مشيراً إلى أن الجمعية حققت العديد من الإنجازات منذ انطلاقتها وحتى اليوم بمساهمة الموسرين من أهل الخير.
وأعرب الزهراني، عن شكره لداعمي الجمعية بمنطقة مكة المكرمة من رجال الأعمال ومقدمي الخدمة في المستشفيات والمراكز طبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>