جمعية سيهات تستعد لإطلاق برنامج «اجتياز»

جمعية سيهات تستعد لإطلاق برنامج «اجتياز»

التعليم السعودي : تستعد جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية لإطلاق برنامج «اجتياز» لتحسين مستويات التحصيل الدراسي للطالبات في نسخته الثالثة، بافتتاح باب التوظيف للراغبات في الانضمام لمركز الخدمات التعليمية.

وأوضحت مسؤولة لجنة التنمية الأسرية فاطمة المحسن أن المختلف في نسخة العام الدراسي الجديد هو أن البرنامج سيكون متاحاً لغير أبناء الأسر المستفيدة من الجمعية باستقبال أبناء المجتمع الراغبين في تحسين مستوياتهم الدراسية، سعياً لتحقيق فائدة أكبر، وهدف أسمى في إيصال الجميع نحو ضفة التفوق.

وكشفت أن مركز الخدمات التعليمية تعاقد مؤخراً مع مركز متخصص في صعوبات التعليم لتحويل الحالات ذات الصلة من الطالبات الملتحقات بالمركز حال ملاحظتها، قائلة: «هدفنا هو تذليل الصعوبات أمام المستفيدات».

وأضافت: إن نسخ البرنامج السابقة من «اجتياز» أعطت القائمات عليه خبرة في نوعية المشكلات التي يواجهنها مع الطالبات، مشيرة إلى أن البرنامج يتم تطويره سنوياً ليواكب احتياجات المستفيدات.

يذكر أن برنامج «اجتياز» أحد البرامج التي أطلقتها لجنة التنمية الأسرية والذي ينفذ في المركز النسائي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)