جمعية (شمعة أمل) بنجران تنظم برنامجاً تعليمياً في ذكرى اليوم الوطني

جمعية (شمعة أمل) بنجران تنظم برنامجاً تعليمياً في ذكرى اليوم الوطني

التعليم السعودي – واس : تنظم جمعية (شمعة أمل) لذوي الاحتياجات الخاصة برنامجاً تعليمياً وترفيهياً يشمل مشاركات لذوي الاحتياجات الخاصه ضمن احتفال التنمية الاجتماعية بمنطقة نجران بمناسبة اليوم الوطني الذي ستنطلق فعالياته الاثنين القادم.
وأوضحت رئيسة القسم النسائي بالجمعية نوره آل مسعد أن الاستعدادات لليوم الوطني متواصلة ضمن برنامج اشتمل على العديد من المشاركات من ذوي الاحتياجات الخاصه بهدف رفع معنويات هذه الفئة ودمجهم ضمن البرامج الاجتماعية.
وبينت المدربة ومنسقة البرنامج فريال دايل أن البرنامج يشتمل على كلمة تعريفية عن الجمعية وتأسيسها وأهدافها و قصيده شعرية بمناسبة اليوم الوطني تلقيها أثير رشة (13)سنه كفيفة البصر, وأيضا برنامج مسابقات ترفيهية لذوي الاحتياجات الخاصة والحضور ,ومسابقه الأشاره التي تهدف إلى طريقه التعامل مع الصم والبكم عن طريق لغة الإشارة ,مشيرة إلى أنه تم إعداد ركن خاص بذوي الاحتياجات الخاصه يحتوي على كتيبات تعريفيه  بالجمعية وبالخدمات المقدمه لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)