جمعية طيبة النسائية بالمدينة المنور تطلق دورة في صناعة الصابون

جمعية طيبة النسائية بالمدينة المنور تطلق دورة في صناعة الصابون

التعليم السعودي :أطلقت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة ممثلة بحاضنة أعمال (مديني) اليوم , دورة مجانية في صناعة الصابون, خصصت للمستفيدات من خدمات الجمعية.
وتهدف الدورة التي تستمر إلى تعليم المتدربات حرفة جديدة تأهلهن لسوق العمل بكفاءة عالية وتقام الدورة التي تستمر أسبوعين , برعاية البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية (بارع) الذي تقدمه الهيئة العامة للسياحة والآثار, في إطار الدعم الذي يقدمه البرنامج لأي جهد يستهدف لدعم الحرف والصناعات اليدوية بجميع أشكالها ومختلف أنواعها.
وأوضحت مديرة حاضنة أعمال (مديني) خولة الحربي أن الشراكة بين حاضنة الأعمال وبرنامج بارع قد بدأت منذ العام المنصرم , غير أنها الآن تتجه نحو مسار جديد وهو تقديم الرعاية بشكل كامل للدورات , فيما أفادت المديرة التنفيذية بالجمعية أمل بنت مقبل الفل أن الجمعية سعت منذ بداياتها على تقديم كل ما هو جديد وهادف لتنمية الجانب الحرفي والمهني لمستفيداتها ليتمكن من تحقيق الاكتفاء الذاتي لأنفسهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>