جمعية طيبة تستعد لإطلاق الدورة الثالثة من برنامج أفاق طيبة الثقافي الترفيهي

جمعية طيبة تستعد لإطلاق الدورة الثالثة من برنامج أفاق طيبة الثقافي الترفيهي

التعليم السعودي : أكملت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة, ترتيباتها لإطلاق برنامج آفاق طيبة الثقافي الترفيهي في دورته الثالثة, الذي ينفذ يوم الثلاثاء القادم, بمقر الجمعية.
وتنفذ الجمعية هذا البرنامج أواخر كل شهر, بهدف تعزيز التواصل بين أفراد المجتمع النسائي في المدينة المنورة من جميع الفئات, وإثراء الحراك الثقافي في شتى مجالات التنمية المجتمعية, وإيجاد البيئة الحاضنة والمحفزة لاستثمار الإمكانات والطاقات.
وأوضحت عضو مجلس إدارة الجمعية والمسؤولة عن البرنامج عفاف أبو طربوش, أن الهدف الأساسي للبرنامج هو تعزيز التواصل بين أفراد المجتمع النسائي في المدينة المنورة بدءًا من الجدة ووصولاً إلى الحفيدة, حيث أقيمت في دورته الثانية مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تتوافق مع جميع الأعمار ومختلف الميول والرغبات .
وأبانت أن النشاطات تضمنت, ملتقى طيبة الثقافي الحرفي الذي يستهدف الفتيات والأطفال, وركن زهور طيبة الذي يهتم بالأطفال دون سن الخامسة ويشرف عليهم مختصات في مجال رعاية الطفولة, وركن مقهى ملهمات الحوار باللغة الانجليزية الذي يفعل ممارسة اللغة الانجليزية في الحوار بطرق مختلفة لكسر الرهبة منها, إضافة إلى ركن نادي عطاء التشكيلي الذي يقدم ورش رسم وتلوين وتعليم الفنون التشكيلية المختلفة, وركن الآنسة الصغيرة, ويضم عدة أركان متنوعة مثل تغليف الهدايا وصناعة السبح والسيراميك والكروشيه والتصوير الفوتوغرافي وغيرها, وركن السينما حيث يعرض أفلاما تثقيفية تربوية للأطفال , فضلاً عن الملتقى الثقافي بما يقدمه من خدمات عائلية تربوية تنموية .
من جهة أخرى نظمت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية ممثلة بقسم التطوع مؤخراً, أمسية لمنسوبيها ومستفيديها تخللتها عدة فقرات تثقيفية وترفيهية, إلى جانب تقديم رحلات عمرة لكل العاملات مع أزواجهن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)