جمعية “كفى” وإدارة المرور توزعان 8000 ملصقاً وطنياً وأعلاماً بمناسبة اليوم الوطني

جمعية “كفى” وإدارة المرور توزعان 8000 ملصقاً وطنياً وأعلاماً بمناسبة اليوم الوطني

التعليم السعودي – واس : قامت جمعية “كفى” للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات فرع محافظة القنفذة بالتعاون مع إدارة مرور المحافظة بتوزيع أكثر من 8000 ملصق تحمل صورة المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ ،بمناسبة اليوم الوطني الـ 83 للمملكة إضافة إلى عبارة “دام عزك يا وطن” وكذلك العديد من الورود والأعلام.
وشارك في التوزيع مدير إدارة المرور الرائد غازي العتيبي وجمعية كفى ومجموعة نرتقي التطوعية، حيث وزعت البروشورات والملصقات الوطنية في مختلف الميادين والشوارع الرئيسة في المحافظة.
من جهته أوضح مدير جمعية كفى بمحافظة القنفذة بلغيث الرفيدي أن مشاركة الجمعية ما هو إلا انعكاسٌ لدورها الريادي في المساهمة والمشاركة في المناسبات الوطنية والاجتماعية, مقدماً شكره للجهات المساندة والمساعدة على تعاونها المستمر ومشاركتها الجمعية في هذه المناسبة الغالية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)