جمعية ” كفيف ” تزف 40 عريساً ضمن برنامج ( ذرية )

جمعية ” كفيف ” تزف 40 عريساً ضمن برنامج ( ذرية )

التعليم السعودي : تحتفل جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض ” كفيف ” الأربعاء القادم ، ضمن جهودها في خدمة ذوي الإعاقة البصرية ، 40 عريساً جديداً ضمن برنامج ( ذرية ) ، بحضور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد للتنمية الاجتماعية مشوح بن عبدالرحمن الحوشان ، وعضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور ناصر بن علي الموسى ، وذلك في قاعة مكارم بفندق ماريوت بالرياض .
وأوضح مدير خدمات المستفيدين بالجمعية والمشرف على البرنامج سلمان بن ظافر الشهري أن مجموع الدعم المقدم للعرسان بلغ 800 ألف ريال بواقع 20 ألف ريال لكل مستفيد، مبيناً أن هذا الدعم أتاح تغطية برنامج ذرية الرابع والخامس والسادس والسابع.
من جانبه أشار مدير عام الجمعية محمد بن سليمان الشويمان إلى أن الجمعية تسعى جاهدة من خلال برامجها المتنوعة إلى تلمس احتياجات أعضائها وتقديم الخدمات اللازمة لهم ما أمكن ذلك.
وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور ناصر بن علي الموسى تهانيه للعرسان، ، مهيباً في الوقت نفسه برجال الأعمال والموسرين لتقديم الدعم للجمعية حتى تستطيع القيام برسالتها وتحقيق أهدافها في سبيل خدمة أعضائها المكفوفين من الجنسين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)