جمعية “كفيف” تقصد مرتادي المراكز التجارية للتعريف بخدماتها

جمعية “كفيف” تقصد مرتادي المراكز التجارية للتعريف بخدماتها

التعليم السعودي : بدأت جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) يوم الأربعاء الماضي في تنفيذ حملة توعوية تعريفية لمرتادي المراكز التجارية بمدينة الرياض، للتعريف بالجمعية والخدمات التي تقدمها تتضمن فعاليات ترفيهية للأطفال وتستمر 5 أيام .
وأوضح مدير عام الجمعية محمد بن سليمان الشويمان أن هذه الحملة ستقام في كل من أسواق الرياض جاليري والقصر مول، عبر ركن تعريفي يقدم خدماته لمرتادي هذه الأسواق، حيث سيتم تعريفهم على الطباعة بطريقة برايل التي يستخدمها المكفوفون للقراءة والكتابة، وكذلك التعريف بكود التبرعات للجمعية (5109) من خلال دمية “صديقكم كفيف” وكيفية التعامل مع المكفوفين، وأيضا أبرز الخدمات التي تقدمها الجمعية للمستفيدين في مجال التدريب والتأهيل ومجال الإثراء المعرفي، والبرامج التي تقدم للمكفوفين من الجنسين من خلال إدارة خدمات المستفيدين، وبرامج نادي نجم الذي يعنى بتبني ودعم الموهوبين والمبدعين من المكفوفين والعمل على تطوير مهاراتهم.
وأشار الشويمان إلى أن اختيار هذا التوقيت جاء لما تشهده المراكز التجارية من إقبال كبير من المتسوقين استعدادا لعيد الفطر المبارك والمناسبات الاجتماعية الأخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>