جمعية مكافحة السرطان تنظم زيارة لأداء مناسك العمرة

جمعية مكافحة السرطان تنظم زيارة لأداء مناسك العمرة

التعليم السعودي :نظمت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان بالتعاون مع شركة السامر للحج والعمرة زيارة لأداء مناسك العمرة بهذا الشهر الكريم لأكثر من مئة مستفيد ومستفيدة من خدمات الجمعية مع أسرهم، وذلك امتدادا لبرامج الدعم النفسي والديني التي تقدمها الجمعية.

وأوضح الدكتور عبدالله العمرو رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لمكافحة السرطان أن هذه البرامج والفعاليات السنوية التي اعتادت الجمعية على تنظيمها كل عام والتي تشكل دعماً لمرضى السرطان في الجانب النفسي والديني، مؤكداً على حرص الجمعية على هذه البرامج لما تمثله من أهمية في رفع الروح المعنوية للمرضى وتساهم على الاستقرار النفسي للمريض بما يحقق الأهداف المرجوة من العمليات العلاجية التي يتلقونها في المستشفيات.

وشكر العمرو شركة السامر للحج والعمرة على دعمهم، كما توجه بالشكر لجميع منسوبي الشركة والعاملين عليها، وحث جميع فئات المجتمع بدعم مرضى السرطان لتخفيف معاناتهم مادياً ومعنوياً وصحياًً نظراً لما يتكبدونه من عناء في رحلة علاجهم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)