جمعية ” مودة ” بجدة توقع اتفاقية شراكة تدريبية مع سجون منطقة مكة المكرمة

جمعية ” مودة ” بجدة توقع اتفاقية شراكة تدريبية مع سجون منطقة مكة المكرمة

التعليم السعودي :وقعت جمعية المودة الخيرية للإصلاح والتمكين الأسري بجدة ، مؤخراً اتفاقية شراكة تدريبية مع مصلحة سجون منطقة مكة المكرمة لتنفيذ مشروع ” حياة جديدة ” يستهدف تعزيز القيم الأسرية لدى نزلاء ونزيلات السجون.
وأوضح الأمين العام للجمعية المهندس فيصل السمنودي أنَّ الاتفاقية تمكن الجمعية من تأهيل 2000 نزيل ونزيلة في السجون بالتعاون مع الأمن العام ، والإدارة العامة للسجون ، ولجنة تراحم ، ويركز المشروع على الجوانب النفسية والاجتماعية والمهنية وتعزيز القيم الأسرية لديهم ، بجانب تدريب منسوبي جمعية حقوق الإنسان ،لافتاً الانتباه إلى أن الدورات التدريبية والتوعوية تتضمن دورات في مهارات تربية الأبناء ، وقيادة الأسرة، ومهارات في صناعة مستقبل الأسرة، وتعزيز الإيجابية في التعامل مع الأسرة والمجتمع .
ومثل إدارة السجون في حفل التوقيع مدير إدارة السجون بمنطقة مكة المكرمة اللواء مسفر بن عبيدالله السواط ، وعن الجمعية أمينها العام المهندس فيصل السمنودي ، وفي ذات الإطار تم التوقيع على اتفاق الشراكة مع رئيس جمعية حقوق الإنسان بجدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)