جمعية ” نقاء ” تكرم الداعمين من شركائها الأربعاء القادم

جمعية ” نقاء ” تكرم الداعمين من شركائها الأربعاء القادم

التعليم السعودي :تقيم جمعية نقاء بعد غد الأربعاء حفلاً تكريمياً لشركائها من رجال الأعمال والشركات والمؤسسات المانحة والتجارية تحت عنوان ” لقاء الوفاء لشركاء نقاء ” بحضور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الدكتور عبدالله بن ناصر السدحان وذلك في فندق انتركونتننتال بالرياض .
وقال المدير العام التنفيذي لجمعية نقاء محمد بن سليمان المعيوف:” أن هذا التكريم يأتي انطلاقا من قول النبي صلى الله عليه وسلم ( من لا يشكر الناس لا يشكر الله ) ، فجمعية نقاء تعرف لأهل الفضل فضلهم فتكرم أهل العطاء الذين يبذلون أموالهم وأفكارهم من أجل الارتقاء بالجمعية كمّاً وكيفاً، وقد أسهمت جهودهم في إنجاح برامجها التوعوية والعلاجية” .
وأوضح أن التكريم يهدف إلى تعميق التواصل والتعاون بين الجمعية ورجال الأعمال، وتعريفهم بالجمعية وأنشطتها الجديدة وبرامجها النوعية المستقبلية، وكذلك تبادل الخبرات والأفكار حول طرق مكافحة التدخين وتجديد وسائلها، مؤكداً أن هذا التكريم لأهل الوفاء والعطاء من شركاء نقاء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)