عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

جمعية نماء التطوعية برفحاء تنفذ مشروع الصيانة الكهربائية للمنازل بالشراكة مع المعهد الصناعي الثانوي

جمعية نماء التطوعية برفحاء تنفذ مشروع الصيانة الكهربائية للمنازل بالشراكة مع المعهد الصناعي الثانوي

مدونة التعليم السعودي – واس : نفذت الفريق التطوعية بجمعية نماء التطوعية بمحافظة رفحاء، بمنطقة الحدود الشمالية وبالشراكة مع المعهد الصناعي الثانوي بالمحافظة الصيانة التطوعية، لصيانة منازل أُسر ذوي الدخل المحدود بالمحافظة، من خلال عمل صيانة للمنازل في جميع المجالات الكهربائية، من قبل الكوادر التقنية والمهنية الوطنية المؤهلة بالمعهد، وبدعم من المنصة الوطنية للعمل الخيري”إحسان”.
ويأتي المشروع لتقديم خدمة اجتماعية للأسر المحتاجة وتعزيزاً للتكافل الاجتماعي وقيمة الاحترام والعطف والعطاء لدى المتطوعين، حيث يُعد العمل التطوعي من أهم الوسائل المستخدمة لتعزيز دور الشباب في الحياة الاجتماعية والمساهمة في النهوض بمكانة المجتمع في شتى جوانب جودة الحياة.
من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة جمعية نماء التطوعية برفحاء منور الشيحي الشكر للمعهد الصناعي الثانوي على تعاونه مع الجمعية في تأدية رسالتها السامية للمجتمع وللمنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان” لدعمها لهذا المشروع الهام لتلبية احتياجات الأسر الأشد حاجة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)