جناح الجامعة الإسلامية في معرض التعليم العالي السادس يشهد حضوراً مميزاً

جناح الجامعة الإسلامية في معرض التعليم العالي السادس يشهد حضوراً مميزاً

التعليم السعودي : اختتمت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة فعالياتها وأنشطتها في جناحها المشارك في معرض ومؤتمر التعليم العالي السادس المقام في مدينة الرياض مؤخراً .
وشهد جناح الجامعة حضوراً لافتاً من المسئولين ومن مختلف الأعمار والجنسيات المختلفة , واطلعوا على البرامج الدراسية التي تقدمها الجامعة في مراحلها الثلاث: البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في مختلف تخصصاتها الشرعية والدعوية والدراسات القرآنية ودراسات الحديث الشريف واللغة العربية، إضافة إلى برامج الانتساب وبرامج القبول النظامي في الدراسات العليا، وشروط القبول وآلياته في الدراسة عن بعد.
وفي مجال تبادل الخبرات مع الجامعات الأخرى شاركت الجامعة بندوات وبرامج حول (تجربة الجامعة عن الأندية الطلابية) والسلسلة البشرية ضد الإرهاب وإنتاج فيلم بعنوان (العالم يحب محمد صلى الله عليه وسلم) بمختلف لغات العالم وترجم إلى عدة لغات عالمية ، إضافة إلى البرامج التطوعية المختلفة ، ومنها مبادرة (الماء سر الحياة)وغيرها.
كما تنوعت أنشطة الجناح ما بين تقديم ماء زمزم وتمر عجوة المدينة وتوزيع الهدايا والكتب والمطبوعات التعريفية؛ إضافة إلى تقديم نماذج مشرفة من طلاب الجامعة الذين يمثلون جنسيات مختلفة قدموا للزوار بعض تجاربهم الدراسية والأنشطة اللاصفية في الجامعة،كما عرفوهم على ثقافتهم المختلفة.
وقد أشاد كافة زوار الجناح بما تقدمه الجامعة من خدمة للإسلام والمسلمين في جميع البلدان الإسلامية من خدمات دعوية وتصحيح لكثير من مسائل الدين ونشر الفكر السليم من خلال المنهج الوسطي المعتدل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)