جناح الطفل يستهوي زوار جناح المملكة في معرض تونس الدولي للكتاب

جناح الطفل يستهوي زوار جناح المملكة في معرض تونس الدولي للكتاب

التعليم السعودي : حظي الركن المخصص للطفل بجناح المملكة العربية السعودية في معرض تونس الدولي للكتاب, بتفاعل كبير من زوار الجناح بمختلف مراحلهم السنية.
وشكل الركن الذي تشرف عليه جامعة الملك عبد العزيز فضاءً رحباً للأطفال حفزهم على النقاش والتحاور حول الموضوعات المتنوعة التي تهمهم, من خلال قراءة القصص والروايات والمشاركة بالرأي حول ما تحمله الإصدارات المعروضة.
وسعى القائمون على قسم الأطفال داخل جناح المملكة إلى إضفاء أجواء من التفاعل بين الأطفال الزائرين من خلال تخصيص فضاءات للرسم والتلوين لصقل مواهبهم وإذكاء روح التنافس فيما بينهم.
وعبر زوار المعرض من أطفال وأولياء أمورهم عن إعجابهم بالركن ، مثمنين بادرة المشرفين على جناح المملكة بإدراجه خلال الدورة الحالية ، مطالبين بتوسيع عدد الإصدارات المعروضة في الدورات القادمة , وإشراك أطفال سعوديين لخلق طرق للتواصل تسمح بتبادل الثقافات.
وتشارك المملكة في الدورة الحادية والثلاثين من معرض تونس الدولي للكتاب الذي يستمر عشرة أيام بجناح مشترك لـ 11 جهة حكومية تشمل وزارة التعليم ووزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف وجامعة أم القرى وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة وجامعة طيبة ومكتبة الملك فهد ومكتبة الملك عبدالعزيز العامة , إلى جانب دارة الملك عبد العزيز والنادي الأدبي الثقافي بجدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)