جناح تعريفي بإجراءات القبول في جامعة نجران

جناح تعريفي بإجراءات القبول في جامعة نجران

التعليم السعودي – متابعات : تقيم عمادة القبول والتسجيل بجامعة نجران غدا الاحد ولمدة 5 ايام جناحا متكاملا في احد المجمعات التجارية، بهدف خدمة الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق للدراسة في مختلف كليات الجامعة، وذلك بمساعدتهم في تقديم طلب القبول الإلكتروني، وشرح خطوات الدخول إلى البوابة الإلكترونية، إلى جانب الإجابة عن أي استفسارات عن القبول خلال الفترة المسائية من الساعة 7 حتى 10.30.
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة د. زهير العمري أن العمادة شرعت في نشر عدد من المواد الإرشادية والفيديوهات التعريفية والوسائل التوضيحية لآلية القبول والتخصصات المتاحة، وسخرت حسابها على تويتر وبريدها الإلكتروني لخدمة الطلاب والطالبات على مدار الساعة، وذلك للإجابة عن استفساراتهم وتجنيبهم عناء الحضور لمقر الجامعة.
واضاف: إن آلية القبول ستكون على ثلاث مراحل، أولها مرحلة القبول الرئيسي وتبدأ بعد غد، وتنتهي بتاريخ 10 /11 /1439، وتعلن نتائجها في 15 /11 /1439، والمرحلة الثانية ستكون للقبول الاحتياطي للفصلين وتبدأ بتاريخ 17 /11 /1439، حتى 25 /11 /1439، وتعلن نتائجها بتاريخ 27 /11 /1439، فيما ستخصص المرحلة الثالثة للقبول الاحتياطي للفصل الثاني وتبدأ بتاريخ 22 /12 /1439هـ، ولغاية 15 /4 / 1440هـ، وتعلن نتائجها بتاريخ 19 / 4 /1440هـ. وبيّن الدكتور العمري أن الجامعة حددت عدداً من الشروط الواجب توافرها في المتقدم وهي أن يكون سعودياً أو من أم سعودية، ويكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من داخل المملكة أو خارجها، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، إضافةً إلى عدم تجاوز عمر المتقدم 25 عاماً والمتقدمة 30 عاماً، وكذلك استيفاء أية شروط أخرى تراها الجامعة، مشيراً إلى أن التقديم سيكون متاحاً فقط عبر البوابة الإلكترونية للجامعة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)